Saturday 16 December 2017

الآس تداول نظام


الآن هنا هو شهادة رائعة التي كانت على الجانب الأيسر من موقع على شبكة الإنترنت أسيترادس بالطبع أنه قد تم تغييرها من قبل الوقت الذي تحصل على قراءتها لذلك أنا في نسخه هنا. أردت فقط أن أشكركم جزيل الشكر لكم جميعا وقد علمتني في 2 أشهر لقد كنت عضوا لقد حاولت دورات أخرى والعديد من الكتب التي يتم الإعلان عنها على شبكة الإنترنت، ولكن لا شيء أعطاني الدراية من التداول كما لديك وعادة ما تحصل على عالية ومنخفضة من يوم، حتى إذا كنا الحصول على توقفت خارج أوساسينالي نحن قريبا جعله حتى بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير ما أحب حول لعنة الخاص بك هو أنني الآن قادرة على اختيار عالية أو منخفضة من اليوم نفسي، حتى عندما كنت لا about. Many شكرا مرة أخرى. Linda جنوب Africa. did أنها تعني أن تقول لعنة أو كان أن الخطأ المطبعي جريئة تمت إضافتها من قبل لي لعنة. قصة مبلغ الدورة هو 3500 أوسد ويمكنك البريد الالكتروني إيس لتفاصيل الدفع وكذلك بمجرد أن تصبح عضوا في إيس كنت الآن جزء من المجموعة لمدة 1 شهر رسميا، بعد فترة 1 شهر كهدية مجانية من A سي يمكنك البقاء في منطقة الإشارات الحية ومنطقة أعضاء الدورة لمدة سنة كاملة مجانا ويشمل هذا آم غرفة إشارات حية مع إيس قراءة المخططات لك ودعوة إشارات إيس ببساطة مذهلة بعد 1 سنة الخاص بك إذا كنت ترغب في البقاء جزءا من مجموعة إيس سيكون لديك رسوم تجديد مرة أخرى لعام 2000 أوسد للاستفادة من غرفة الأعضاء ويعيش آم signal. now إيما قليلا الخلط الأول مجانا أعتقد أنني أفهم لأن ذلك ربما ربما التجربة المجانية ماذا عن والثاني هو أنه ليس مجانا بعد كنت دفعت 3،500.Beware أنا وقعت في النسخة التجريبية المجانية وكان مشغولا جدا أن أعتبر ليس اليوم ذهبت وداعا أن الآس لم البريد الإلكتروني لي يسأل عندما كنت قادما إلى غرفة تقول لي أن أنا ليرة لبنانية يكون عن دهشتها في دعواته الخ. لا تذهب للذهاب من الصعب بيع الرجل هو يائسة. لقد أخذت المحاكمة الحرة الآس المتداولة مثل رجل مجنون في بعض الأحيان طويلة، قصيرة، طويلة كل ما في مسألة ما بدا وكأنه مسألة من ثانية كان من الصعب جدا أن أقول ما كان موقفه في أي ز عندما كان واضحا أنه كان مخطئا، ذهب إلى شعار إذا كنت لا يمكن أن يقف إلى اتخاذ خسارة، وكنت في غرفة خاطئة إذا كان على حق، وقال انه لا يمكن وقف ربت نفسه على ظهره. وهو يبدو كل شيء في كل شيء مثل زميل لطيفة، ولكن أنا أيضا حصلت على بيع الصعب، بما في ذلك تقديم التسعير الخاص إذا كنت على عجل والتسجيل كان لي صديق الذي لم الاشتراك وتأخذ بالطبع كامل اتضح أن يكون مجرد عملية احتيال آخر رجل الذين يمكن أن التجارة، ولكن يمكن أن تبيع الآخرين بالطبع باهظة جدا. شكرا ريدسيوكس أكثر وأكثر أن ننظر في هذه الدورات والمعلمين والموجهين وأكثر أرى الباعة بيع غير المرغوب فيه مبالغ فيها وأقل أرى value. i أعتقد أن تيل - حكاية أن النظام أو أيا كان هو أنهم يبيعون غير المرغوب فيه هو أنهم يذهبون على قمة حول مدى جيد هو إذا كان حقا جيدة كما يقولون أنها ثم أنها سوف تنفق أكثر من ذلك بكثير الوقت التداول الأسواق معها و اتقانها حتى أكثر من محاولة لبيعها لنا. حسنا لم أكن سعيدا جدا مع هذا ج لون يسأل 4000 و دوسن t تريد أن تظهر بحرية نتائجه في حين يعود أنا وقعت لمدة 3 أيام محاكمة له هو 3 يوم بما فيه الكفاية جيدا وهذا هو قواعده لم تحصل على فرصة للحصول على كل 3 أيام في ذلك مرة واحدة كان لي فرصة مع العلم أنني أود أن تحقق من طرقه سألته لطيف، إذا كان لديه ثمن محاكمة 7 أو 14 يوما، وهناك منطقة لرؤية تاريخه أعود اثنين من سمارت A ملاحظات وأنا أعلم أنك في عرضنا قبل لذلك أنا لا أعتقد أنك بحاجة إلى العودة في ثكس الذهاب إلى الجزر انه هيي التاريخ هناك حسنا بالنسبة لي، لم أطلب T محاكمة مجانية وأنا لم أحاول الحصول على نسخة تجريبية مجانية سؤال بسيط وهذه الملاحظات انه مجرد نريد 4000 ولا رعاية لعملائه فزت ر ننظر إلى موقعه مرة أخرى حذار هذا هو له سكايب النشر. 7 29 2009 7 46 07 بيإم مايك فالك هل لديك ثمن لمدة 7 أيام أو 14 يوما لا أرى تاريخك السابق من الصفقات هل لديك قائمة 7 29 2009 7 46 20 بيإم مايك فالك أود أن أحاولك 7 29 2009 8 10 02 بيإم شركة التاجر إيس تأتي في ونرى عرض حي في آم 7 29 2009 8 10 14 بيإم شركة المتداول إيس لمدة 2 5 ساعات أو نحو ذلك في الصباح 7 29 2009 8 10 16 بيإم شركة المتداول إيس سيمبل 7 29 2009 8 10 30 بيإم شركة التاجر إيس انظر لايف لا بعد 7 29 2009 8 10 31 بيإم شركة التاجر إيس ثكس 7 29 2009 8 59 44 بيإم مايك فالك شكرا، هل لديك تاريخ أن أي شخص يمكن أن يرى 6 57 07 آم شركة التاجر إيس i تعرف لك بين في العرض التجريبي لدينا قبل 6 57 16 صباحا شركة التاجر إيس حتى أنا لا أعتقد أنك بحاجة إلى العودة في ثكس 6 57 34 آم شركة التاجر إيس الذهاب إلى الجزر 6 57 37 آم شركة التاجر إيس هي هي 6 57 40 آم ترادر شركة إيس التاريخ هناك. كثير منكم يا رفاق هي فاميلار مع الآس من الصفقات انه s كان حولها لسنوات تعزيز نظام دقيق جدا باستخدام توقف نقطة واحدة لقد كان عاما منذ كان لي في واحدة من صفقاته الحرة، ولكن اليوم لم أفعل فقط للضحك والضحك أولا، هل هناك أي شخص الآن أو في الماضي الذي تم تدريسه نظام الآس أود أن الحصول على فكرة أفضل عن أي نوع من الأرقام انه يستخدم لتحديد الدعم والمقاومة من ناحية، أنا لست مروحة كبيرة من الآس، ولكن من ناحية أخرى، لا بد لي من الاعتراف بأن نظامه تنتج بعض المقاومة دقيقة جدا ومستويات الدعم للمتاجرة من أجل إس يبدو أن يكون رجل جديد الآن من ضرطة القديمة التي عززت هذا النظام قبل بضع سنوات أنا لا أعرف ما إذا كان شخص آخر اشترى الرجل القديم أو ما ربما شخص هنا يعرف قصة حقيقية عن الآس وأود أن تكون مهتمة بالتأكيد في الاستماع منك. 14 أبريل 2014، 12 10 صباحا. انضمت يناير 2004.Let لي أقول لكم ما أعرفه عن الآس الصفقات اسم الرجل s هو كيفن كيلي وأنه يستند من Canada. He ديه 2 البرامج. الذهب خطة 3000 00 الذي يتضمن نظام و 6 أشهر على الوصول إلى غرفة التجارة ثم يمكنك ترقية ل 1800 00 more. Diamond خطة 4800 00 الذي يتضمن النظام والوصول مدى الحياة إلى غرفة التجارة. هناك أي دليل ومستقيمة إلى الأمام منظم منظم خارج تعليمات النظام. ما تحصل عليه هو ملف مضغوط مع الصور فقط من أنماط الرسم البياني أن s إيت. Nothing لشرح لهم فقط تعليمات ل والوصول إلى غرفة التجارة وأنها سوف تدرس لك. ليس هناك منطقة الأعضاء لتتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. سوف تحتاج إلى إنفاق 30 شهريا آخر للاشتراك هوتكوم للوصول إلى غرفة التجارة على أساس يومي أيضا. هذا الحقيقة ليست وضعت بشكل جيد على صفحات المبيعات إما يتم تدريس النظام في قطع في غرفة التجارة في ربما 1 ساعة أو 1 5 ساعة في وقت واحد، 2 ربما 3 أيام في الأسبوع يتم تدريس عدد قليل من أنماط مرارا وتكرارا وليس البرنامج بأكمله. قد يكون محظوظا بما فيه الكفاية للقبض على قطعة من المعلومات وربما لا، كل وفقا لكيفية آيس كما هو دعا هو الشعور في يوم معين. هناك لا استرداد لا شيء زيلتش الرمز البريدي Nada. I لا أعتقد أنماط الرسم البياني هي يستحق 2995 00 ثمن، والله سمح الآس يحصل ضرب من قبل تر أوك وكنت تركت لوحدك في محاولة لمعرفة ما بحق الجحيم دفعت بعض for. I الكبرى سيكون حذرا جدا مع هذا one. For هذا المبلغ من الصعب كسب المال يمكنك الحصول على نظام أكثر شمولا ل trade. Don ر نعتقد في كل هايب مع هذا واحد. إذا كنت طرح الأسئلة في غرفة التجارة سوف تحصل على الأرجح تخويف أنه من الموضوع وترك الشعور بالإحباط والغضب أنك لا تحصل على ما دفعته for. All أثناء الجلوس من خلال والنقص المستمر للنظام الذي لا تعرف تماما أو فهم. هذا هو بمثابة إعلان تنبيه المستهلك لتنبيه المشترين المطمئنين قبل أن يحدث. دائما لا يستحق 3 - 4 k السعر المطلوب. أيضا هناك أي دعم البريد الإلكتروني أو العملاء دعم لهذه المسألة. لذلك هناك لديك it. Qite بعض الوقت مرة أخرى نشرت لي موضوع يسأل عن كيفن كيلي والآس الصفقات كنت غريبة عن أي شخص ق الخبرة مع هذا الرجل رد شخص واحد فقط في ذلك الوقت الذي كان مفاجئا جدا بالنظر كيف طويل هذا الرجل كان حول وكم رسائل البريد الإلكتروني و ندوات عبر الإنترنت انه لا إذا كنت قد اشتريت في نظام الآس، أود أن أسمع عن تجربتك ثانكس. أوكت 15، 2015، 3 00 بيإم. جويند أوكت 2015.Here هو الشخص الثاني s تجربة اسم الرجل كيفن كيلي من كندا يدير أسيترادس ذهبت أول مرة اليوم الخميس 15 أكتوبر 2015 لمدة 3 أيام المحاكمة دخلت غرفة حوالي إست 00:00 منذ ذلك الحين سماع CLX5 أو النفط الخام على الجانب الثور والكثير من بلابيرينغ أحيانا البرد تقديم المشورة للأعضاء أيضا كسر الأخبار في 8 30am لا يزال كان يصرخ clx5 على الجانب الثور البقاء لفترة طويلة سعر اطلاق النار تصل 46 30 قد تكون بضعة سنتات تصل ولفة لأسفل 50ticks أي 45 81 CLX5 تتجه أدنى انخفاض تسميته الثور الجانب أنا أتحدث عن الآن 9 15am يزال CLX5 تسير عليك أن تقرر الآن سوف كنت التجارة بثقة على كيفن ق الأمر يمكن أن يكون قد فقدت في عقد واحد 500 00 التداول ليس الناس دونك سلام انها بحاجة الى وقت طويل لبناء المهارات مع المنهجية الصحيحة التركيز على تداول الإجراءات السعر والتعلم والممارسة في نهاية المطاف سوف كسب المال مثل آخرون T هنا ليس من السهل محرك الأقراص من خلال حل سريع للأغذية للتداول العقود الآجلة الفوركس أنا فقط نشرت اليوم ق الحادث الذي واجهته في كيفن ق غرفة الدردشة كرؤساء حتى شخص على استعداد للاشتراك عن طريق الطريق أسيترادس لا تجارة ولكن انه يحاضر كيفية التجارة إيسن ر هو نكتة التدريس كيفية علاج المريض ولكن ليس الطبيب تخيل أن هناك الكثير من الناس امتص في مثل الآخرين حظا سعيدا.

No comments:

Post a Comment